v>
أخبار مصر
منتديات موجاتى  
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 

الأمطار تذكرني ببعض الأشخاص
بقلم : مهدي التينة


ممنوع منعا باتا تبادل الاميلات والفيس عبر الرسائل الخاصة ومن يرسل يعرض عضويته للحظر تحياتى كلمة الإدارة


الأمطار تذكرني ببعض ... [ الكاتب : مهدي التينة - آخر الردود : مهدي التينة - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     لمن يعاني من امتلاء ... [ الكاتب : سيد محمد احمد - آخر الردود : سيد محمد احمد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     بلاغات اعطال تلاجات ... [ الكاتب : شيماء محمد - آخر الردود : شيماء محمد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     خدمه عملاء سميج || 0... [ الكاتب : شيماء محمد - آخر الردود : شيماء محمد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     بلاغات اعطال غسالات ... [ الكاتب : شيماء محمد - آخر الردود : شيماء محمد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     بلاغات اعطال غسالات ... [ الكاتب : سندريلا - آخر الردود : سندريلا - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     خدمه عملاء ويرلبول |... [ الكاتب : سندريلا - آخر الردود : سندريلا - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     بلاغات اعطال ثلاجات ... [ الكاتب : سندريلا - آخر الردود : سندريلا - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     فلل للبيع في دبي بسع... [ الكاتب : تسويق حر - آخر الردود : تسويق حر - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 3 ]       »     تصميم وبرمجة تطبيقات... [ الكاتب : motiongraphic - آخر الردود : motiongraphic - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 4 ]       »    


الانتقال للخلف   منتديات موجاتى > ¬°•| موجاتى الــعـآمــة |•°¬ > العروبة | وطن واحد لكل العرب ~

إضافة رد
قديم 07-12-2017, 02:36 PM   #1
عضو مبدع


الصورة الرمزية النهر الخالد
النهر الخالد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 12-04-2017 (07:28 AM)
 المشاركات : 51,204 [ + ]
 التقييم :  26
 اوسمتي
وسام التواجد الدائم التميز الإداري المميز التكريم 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي العناد التميمى جلب للمنطقة فيروس الفرس وجرثومة العثمانيين







]تميم



فى الثانى من أغسطس 1990 وبخدعة أمريكية مرتبة ترتيباً دقيقاً مبنياً على دراسة نفسية عميقة للرئيس العراقى الأسبق صدام حسين، تم فيها إعطائه ضوءاً اخضر باهتاً ليرتكب حماقة تاريخية كبرى بغزو الكويت.. وكانت الحماقة الأكبر عندما ركب رأسه رافضاً كل محاولات الصلح العربية التى أكدت له بوضوح أن العناد سيجر المنطقة كلها إلى الدمار وليس العراق فقط، فسقطت بغداد سقوطاً مدوياً لا يزال صداه يهز العالم العربى من شرقه لغربه حتى اليوم .
غرور الظن بالقوة جعله يتمادى فضم الكويت للعراق لتكون المحافظة التاسعة عشر وغيّر أسماء الشوارع وعيّن العقيد علاء حسين لما اسماه جمهورية الكويت، وكان ذلك أول مؤشرات تخبط صدام وارتباكه الذهنى والعصبى فكيف تكون الكويت محافظة عراقية ولها رئيس جمهورية ولو مؤقت؟!!
العناد الصدامى ومع فارق التشبيه يجسده لنا اليوم العناد التميمى فى الدوحة وجلبه لبذور دمار جديد فى المنطقة لا يعلم مداه الا الله.
العناد الصدامى جلب للمنطقة فيروس نقص المناعة الأمريكى الذى عطل عمل أى مضادات حيوية عربية للم الشمل ورأب الصدع العربي.
أما العناد التميمى فقد جلب للمنطقة حتى الآن فيروس الفرس وجرثومة العثمانيين المتربصين الطامعين، فهل يأتى إلى المنطقة اغسطس جديد حروفه مخضبة بالدم العربى "أغ س ط س" تمزقه عنتريات يدعمها متأسلمون أرباب مصالح خاصة والدين منهم براء .
هؤلاء حتماً سينطبق عليهم المثل العامى القائل: "يا واخد القرد على ماله، بكرة يضيع المال ويبقى القرد على حاله".
صدام الأيكة القطرية سيسقط بأيدى القطريين انفسهم، لأن اصحاب الأيكة القطرية "ظالمين مفترين" مغرورون بالمال والمال وحده لا يصنع الرجال.. صدام الأيكة القطرية يدفعنا للترحم على صدام العراق رغم ما جناه على نفسه وعلى عراقه وعلى العالم العربى كله من ويلات وتمزق وتشتت.



 
 توقيع : النهر الخالد



رد مع اقتباس
قديم 10-29-2017, 03:57 PM   #2
عضو مبدع


الصورة الرمزية عطر الياسمين
عطر الياسمين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2490
 تاريخ التسجيل :  Sep 2017
 أخر زيارة : 01-16-2018 (08:25 PM)
 المشاركات : 466 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Pink

اوسمتي

افتراضي




طرح في غاية الروعة
تسلم الأيادي على ما جلبت
ننتظر جديدك بكل شوق
تقبل مني أعطر التحايا


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
للمنطقة, التميمى, العثمانيين, العناد, الفرص, حلب, فيروس, وجرثومة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 

(عرض التفاصيل عدد الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 3
, ,
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

تصميم و وتركيب انكسار ديزاين

الساعة الآن 04:21 PM.

أقسام المنتدى

¬°•| موجاتى الــعـآمــة |•°¬ @ طريق المغفرة | Islam Way ~ @ الصوتيات والمرئيات الاسلامية @ رياض الصالحين ~ @ حصن المسلم لكل مسلم~ @ صور اسلامية جديدة - صور دينية - صور اسلامية 2014 @ السيره النبوية ~ @ الحج هذا العام @ رمضان احلى فى موجاتى | الخيمة الرمضانية ~ @ تفسير الاحلام @ الاقتصاد والمال والتداول ~ @ همسات عامة | القسم العام ~ @ العروبة | وطن واحد لكل العرب ~ @ شخصيات عربية تاريخية وسياسيه ~ @ العرب حضارة وتاريخ @ الرأى والرأى الأخر | النقاش الجاد ~ @ اخبار مصر @ الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية @ اخبار الحوادث والقضايا والجريمه @ الترحيب بالأعضاء الجدد | التهاني للأعضاء ~ @ قسم تطوير الذات | وتنمية المهارات ~ @ قسم تنمية المهارات ~ @ مدونتك | Your Blog ~ @ ¬°•| موجاتى الرياضيـة |•°¬ @ الرياضة العربية | Arab Sport ~ @ الرياضة العالمية | World Sport ~ @ كمال الاجسام والتنس والرياضات الأخرى | Tennis ~ @ السيارات | Cars - Speed ~ @ رابطة مشجعي نادي الزمالك | AL ZAMALEK Fans ~ @ قسم السيرة الذاتية للاعبي الزمالك @ رابطة مشجعي النادي الاهلى | AL AHLY Fans ~ @ قسم السيرة الذاتية للاعبي الأهلى @ ¬°•| موجاتى الأسرية|•°¬ @ الأزياء والموضة | New Style ~ @ العناية بالبشرة @ الأثاث والديكور | My House ~ @ المطبخ العصرى | My Kitchen ~ @ الطب والصحة و الرجيم | Medicine ~ @ عالم الرجال | أدم ~ @ ¬°•| موجاتى الأدبية|•°¬ @ الشعر | حروف متناثرة ~ @ النثر | الــخــواطــر ~ @ القصص القصيرة @ قسم خاص بالروايات @ حكم و أمثال 2014 ~ @ ¬°•| موجاتى التقنيــة |•°¬ @ الكمبيوتر والإنترنت والبرامج | Internet world @ عالم الماسنجر | Msn world ~ @ توبيكات توبكات ملونة للماسنجر @ صور للمسنجر صور ماسنجر @ قسم العاب الكومبيوتر | Games ~ @ قسم تحميل الالعاب بواسطه التورينت ~ @ منتدى البلاك بيري , وملحقاته @ ¬°•| موجاتى التعليمية |•°¬ @ منتدى التعليم العام ~ @ المرحلة الثانوية @ المرحلة الاعدادية @ المرحلة الابتدائية @ شروحات النحو @ السياحة والسفر | Travel With Us ~ @ الثقافة | المعلومات ~ @ اللغة الإنجليزية | English ~ @ غرائب | عجائب ~ @ ¬°•| موجاتى الإبداعية |•°¬ @ الـصــور | PIC ~ @ الفنانين | صور المشاهير ~ @ قسم مواقع التواصل الأجتماعي @ فوآصل وآكسسوآرآت لتزين الموآضيع @ قسم خاص بــ أحمد شوقى محمد @ التصميم و الجرافيكس | Design Program ~ @ عالم الفوتوشوب - Photoshop World ~ @ أدوات التصميم | Design tools ~ @ دروس الفوتوشوب | Photoshop Lessons @ ابداع الاعضاء فى التصميم @ ¬°•| موجاتى الإداريـة |•°¬ @ الشات الكتابي @ قسم خاص لادارة المنتدى وشكاوى الاعضاء @ المواضيع المكررة والمحذوفات @ اعلانات وارشادات المنتدى @ منتــــــــدى كـــــر ســــى الا عــتــراف @ منتدى لحماية الاجهزة @ قسم للالغاز والفكاهة والنكت @ منتدى أبداعات الآعضاء الادبيه @ أبداع أقلام الآعضاء النثريه @ قسم اليوتيوب والفديوهات @ منتدى الطفل @ منتدى تطوير المواقع والمنتديات @ مدونات باقلام الاعضاء @ موجاتى الصوتيات الشعرية @ قسم الموبايل @ منتدى البرامج المشروحة و الكامله @ مقالات باقلام الأعضاء @ اخبار الفن الفنانين @ قسم الحمل والولادةوالعقم وما يخص الأسرة @ قسم خاص بالرجيم والرشاقة @ الحياة ـالزوجيه والبيت السعيــد @ كلمات الاغاني | العربية والأجنبية @ قسم عيادة المنتدى للامراض المشتركه والانتقاليه @ تحميل الاغانى @ إبداعات أدبية @ قسم حفظ القرآن الكريم @ منتدى الروايات الطويلة @ قسم الفيديوهات الرياضية @ الاشغال اليدويه والتراث الشعبي والمهن الحرفيه @ مكياج × ميك اب × اكسسوارات @ اخبار العالم @ مكتبة إستيلات موجاتى @ للفاعليات والمسابقات والترفيه @ خاص بكل الاعلانات التجارية المنوعة مجانا @ أفلام وثائقيه الحياه البريه عالم الحيوان @ مواضيع مراقبة @ قسم خاص بــ مهيب الركن @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas

جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى 

تصميم وتركيب انكسار ديزاين لخدمات التصميم